يعد مركب عالي التركيز لمختلف  أنواع الشعر الدهني أو الجاف أو العادي  لاحتوائه على أحماض أمينية تساعد على نمو الشعر ويزيل التهيجات والحكة والجلد الميت، كما أنه مضاد فعال للقشرة والبكتيريا  والميكروبات ويعطي الشعر مقاومة كبيرة ويجعله مليء بالحيوية.

كما يحتوي هذا الشامبو على مزيج من الألوفيرا وزيت الجوجوبا الذي له فائدة طبيعية للشعر، حيث تعمل الألوفيرا على اكساب الشعر رغوة لطيفة لانها تحتوي على مركبات الصابونين الطبيعي.

أما بالنسبة لخلاصة الجوجوبا عبارة عن طبقة من الكيراتين تبدي مظهر للون شعر لامع وتمنح القوة لجذور وأطراف الشعر .

وبالرغم من أن تركيبته رقيقة على الشعر والفروة الا ان له مفعولا قويا على التخلص من الفطريات والجراثيم والقشرة والخلايا الميتة.

والدهن الزائد والحكة التي في العادة تصيب الفروة من جراء الشامبوهات الكيميائية ماجعله مفيدا للاكزيما والصدفية.

محتويات شامبو الو جوجوبا

خلاصة الصبار – الألوفيرا – مع زيت الجوجوبا على إزالة العوالق من الزيوت الثابتة والمترسبة على الشعر، ويعملان معا على علاج تحسس فروة الرأس وحماية الشعر وتقويت الجذور ومنعه من التساقط.

كما يحتوي الشامبو على زيت اللافندر الذي يعمل على منح الشعر المظهر الجذاب والرائحة المنعشة.ومن مكوناته ايضا  زيت الروز هيب هو الزيت النباتي الوحيد الذي يحتوي على فيتامين أ ومعدلات عالية من فيتامين ج. فهو مرطب ممتاز لفروة الرأس وتعمل هذه المكونات على إزالة الزيوت العالقة.

نصائح لاستخدام شامبو وبلسم  الو جوجوبا

  •  يستخدم لفروة الرأس وتغذية البصيلات
  •  يستعمل البلسم للحصول على أطراف شعر ناعمة
  •  يجب عدم وضع المنشفة على الشعر الرطب لأنه يسبب القشرة والحكة وتكاثر البثور على فروة الرأس وزيادة كبيرة  في تساقط الشعر
  • عدم استعمال الاستشوار بشكل دائم  وإن كان لابد من ذلك فالأفضل أن يستخدم بعيدا عن فروة الرأس وجذور الشعر لان حرارة الاستشوار تقتل الشعرة مما يزيد من تساقط الشعر وبهتانه.
  • تكرار غسل الشعر يوميا بالشامبو يفقده التغذية الطبيعية التي تفرزها فروة الرأس فيجب الابتعاد عن ذلك.

التركيبة السحرية لشامبو الو جوجوبا

يحتوي الشامبو ضمن تركيبته على الألوة النقية حيث هي  المكون الأساسي في هذه التركيبة الفريدة ذات الرقم الهيدروجيني “ph” المتوازن ، كما أثبتت تركيبة الشامبو عند الاستعمال أنه لا يفيد الشعر و حسب.

بل إنما فروة الرأس أيضًا التي في الغالب ما تكون مصدرا لغالبية المشاكل ، مثل البكتريا والقشرة والحكة  فمع خصائص الألوة المقاومة للبكتيريا تحمي فروة الرأس.

يعد هذا الشامبو حلا طبيعيا بديلا يغني عن كافة أنواع الشامبو الطبية التي تجدها في الصيدليات.

وفي ذات السياق تعد تركيبته الرقيقة عالية التركيز تجعله مفيدا لغالبية أنواع الشعر ولزيادة الفعالية والتغذية تمت إضافة  زيت الجوجوبا للشامبو ، الذي يعد منذ القدم التركيبة المتميزة لمنح الشعر كثافة أكبر وجذوع و أطراف شعر قوية .

وبالرغم من أن تركيبته رقيقة على الشعر والفروة إلا أن له مفعولا قوي على التخلص من الفطريات والجراثيم والقشرة وايضًا يعمل على إزالة الخلايا الميتة والدهون المتراكمة في الشعر الزائد وتخفف الحكة التي في العادة ما تصيب الفروة من جراء المنتجات الكيميائية ما جعله مفيدا للأكزيما والصدفية.

الوجوجوبا شامبو

الوجوجوبا شامبو

أكثر ما يميز المنتج الو جوجوبا

يعد شامبو الو جوجوبا المنتج الاول في العناية بالشعر بكافة تفاصيله ،ومن أولويات كل سيدة وفتاة حيث تحتل المرتبة الأولى في اهتماماتها بداية من تغذية الشعر وترطيبه العميق والحفاظ على حيويته وقوته ولمعانه ونعومته .

حيث تختار كل أمرأة وفتاة المنتجات الخاصة بنوع شعرها سواء جاف، دهني ، حيث يساعدها من اختيار هذه المنتجات بكل عناية ودقة للحفاظ على بشرتها وإظهارها دائما بكل حيويه وشباب.

كما لا يوجد أفضل من منتج شامبو آلو جوجوبا ذلك المنتج الطبيعي المكون بصورة خالصة ،وهو الكنز الغني  لكل سيدة تبحث عن الجمال الساحر ،وذلك لاحتوائه على جل الصبار بنسبة عالية ذات المفعول السحري لترطيب العميق والتغذية لبصيلات الشعر .

ويعد الشامبو المناسب لجميع انواع الشعر يعمل على تنعيم الشعر  وتنظيفه.

شامبو توفيري ،غني بالأحماض الأمينية لنمو شعر صحي وسليم .

يتغلغل داخل الفروة ويعمل على إزالة الحكة  ومكافحة الإصابات بالفطريات .

كما أنه مضاد للقشرة والجلد الميت والحكة وقاتل للجراثيم والبكتيريا التي تنمو على الفروة مكونه دهون زائدة .

نصائح وطريقة استخدام الشامبو

بداية طريقة استخدام شامبو و بلسم الو جوجوبا من فوريفر، يوضع على الشعر المبلل ويدلك بطريقه تنشط الدورة الدموية للرأس التغذية العميقة الشعر وتحفيز نموه.

ثم يشطف جيدا وتعاد الكره الى ان يصبح الشعر نظيفا تماما ،ويشطف جيدا.بعد ذلك استخدمي بلسم آلو جوجوبا من فوريفر من نفس المجموعة لكي تنعمي بشعر حرير.

 تجارب شامبو الو جوجوبا من فوريفر

شامبو و بلسم الو جوجوبا من فوريفر مناسبان لجميع أنواع الشعر.للتأكد من فعالية الثنائي ، إليك بعضا من تجارب مستخدمي شامبو و بلسم الو جوجوبا من فوريفر ، و النتيجة من استخدامهما معا للشعر،في تجربة جديدة نصحتني بهما صديقي  لذلك قررت تجربتهما معا.

للأسف اعتقدت بداية أنهما عاديين جدا ولم آخذ  الأمر باليقين ،ولا بأس بهما ، مثل اي شامبو مع بلسم للشعر.

في تجربة أخرى :انه شعور رائع بالانتعاش والطبيعي للشعر،لا يزيل كل الزيوت ولا يغلف الشعر بالكثير من الكيماويات.لا يجفف الشعر و هذا جيد.

ضمن تجربة ثانية :انها تجربة محبطة تمامًا ،حيث إنهما ثنائي باهظا الثمن مقابل فعاليتها.لا يقومان بتنعيم الشعر و لا يحسنان من حالته الصحيةبالإضافة،إلى أنه عليك استخدام الكثير في كل مرة تغسل فيها.

 فوائد شامبو و بلسم الو جوجوبا من فوريفر

يحتوي شامبو الجوجوبا على مرطب طبيعي دون أن يكون ثقيلًا ويجعل الشعر يبدو دهنيًا،كما إنه قادر على تخفيف الجفاف ، وكذلك موازنة إنتاج الزيت على فروة الرأس لمنع الجفاف من الحدوث في المستقبل.

فمن المهم استخدام المنتجات التي تحتوي على الجوجوبا الطبيعي فقط وليس الزيوت الاصطناعية.يعمل على تحسين صحة فروة الرأس وذلك  مع الاستخدام المتكرر والمنتظم،حيث يعد شامبو الجوجوبا المفتاح الرئيسي لشعر أكثر صحة وفروة رأس أكثر صحة،وجود تركيبة الالوفيرا او الصبار النقية المتوازنة لدرجة الحموضة.

وأيضاوجود جل الصبار المستقر لا يفيد شعرك فحسب ، بل يفيد فروة رأسك أيضًا،زيت الجوجوبا ، مكون مهم آخر ، هو مادة تشحيم ممتازة تعوض الرطوبة المفقودة للبشرة والشعر.

الآثار السلبية لشامبو وبلسم فوريفر الو جوجوبا

توجد في غالبية الشامبوهات وبنسبة مضاعفة عشرات المرات في الاقنعة المصنعة و في كل الملينات و في كل كريمات و سيرومات تلطيف الشعر بما فيها تلك التي تستعمل قبل البيبي ليس.

بعد استعمال أي مستحضر يحتوي على السليكون فإنه من المرة الاولى مادة السيليكون تعلق بالشعر و تشكل قشرة سميكة تغلف الشعرة بطبقة شفافة ولامعة هذه الطبقة تساعد على انزلاق المشط بين الخصلات و تعطي بريقا ولمعانا.

نصيحة لك يا سيدتي :

لكي تحصلي على شعر صحي وكثيف ولامع  ننصحك باستعمال شامبو الو جوجوبا يوميًا .

    اترك رد

    X

    Main Menu

    تواصل معنا واتساب
    السلام عليكم
    عروض فوريفر
    السلام عليكم